علاج سرعة القذف في الطب النبوي

  علاج سرعة القذف في الطب النبوي مشكلة سائدة مع تقدم العمر لذلك ينصح بالمحافظة عل الغذاء الصحي قبل ان يبدا الشخص بفقدان قوته الجنسية توجد العديد من العلاجات المنزلية والاعشاب لتقوية الانتصاب وتاخير القذف لمساعدة الرجال في الوصول الى قوة جنسية اكبر يمكن استخدام بعض العلاجات المنزلية الشائعة لعلاج سرعة القذف في الطب النبوي

:علاج سرعة القذف في الطب النبوي

تتنوع الاعشاب التي تعمل على زيادة الوقت الذي تحتاجه للوصول إلى النشوة:

1. الهليون

تتنوع فوائد نبتة الهليون، من ضمنها أهميته لصحة القلب وقدرته على العمل كمضاد للاكتئاب، ومع ذلك فإن أهم ما يشتهر به الهليون هو فعاليته في تعزيز الصحة الجنسية.

يمكنك استهلاك الهليون سواء منفردا أو ضمن وجبات الطعام المختلفة، بينما تعود الفائدة الموجودة به على صحة الرجل والمرأة الجنسية ولا تقتصر على الرجل فقط.

2. الكركديه

الكركديه هو مشروب شهير جدا في بعض الدول العربية، يميل لونه للون الوردي ويحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي.

بسبب احتواء الكركديه على فيتامين سي فهو يعزز الصحة الجنسية جدا حيث يحسن من الانتصاب ويبطئ عملية القذف.

3. الجنسنج

نبات الجنسنج مشهور بمدى فعاليته للرجال والنساء، حيث أنه يعزز الرغبة الجنسية لدى النساء، ويقوي الانتصاب لدى الرجال، كما أن استخدامه في كريم ووضعه على القضيب قبل ساعة من الجماع يبطئ سرعة القذف.  

4.علاج سرعة القذف بطب الأعشاب الإيورفيدا

ايورفيدا هي منظومة الطب الشعبي الهندي، وهي تعود لالاف السنوات، حيث تعتمد استخدام أعشاب محددة لمعالجة كل مرض.

يعتقد أن أعشاب الإيورفيدا قادرة على معالجة سرعة القذف في حال تم استخدامها مرتين يوميا، وذلك على شكل كبسولة في ماء فاتر. قديما في الطب الهندي تم استخدامه لمعالجة ضعف الانتصاب.

وجدت احدى الدراسات التي أجريت في عام 2017 ونشرت في مجلة "ساينس ديريكت" العلمية الإلكترونية أن لهذه الأعشاب فعلا تأثير طفيف لكنه مهم في زيادة الوقت الذي يستغرقه الرجل للقذف.

 

أحدث أقدم