متى يقفل تسجيل التحصيلي 1445

ksa 1445

متى يقفل تسجيل التحصيلي 1445 .. الاختبار التحصيلي هو عدد من الاختبارات التي تعتمدها إحدى المؤسسات التعليمية، لقياس مستوى ذكاء الطالب، ومدى التحصيل والمعارف التي اكتسبها في المقررات الخاضعة للاختبار. كما يمكن تعريف الاختبار التحصيلي بالأداة المستخدمة لقياس مدى التحصيل والفهم في مقرر دراسي محدد قام الطالب بدراسته.

متى يقفل تسجيل التحصيلي 1445

حددت هيئة تقويم التعليم والتدريب   مواعيد مختلفة لبدء التَسجيل على الاختبار التَحصيلي ومواعيد إجراء الاختبارات، وذلك وفق عدة معايير منها الفترة وجنس الطالب المقدم ونوع الاختبار، إلا أن فترة انتهاء التَسجيل على اختبار القدرات “التحَصيلي” جاءت موحدة حيث يَقفل التَسجيل عليه بتاريخ 24 رمضان 1444 الموافق لتاريخ 15 أبريل “نيسان” 2023.

 

والذي يهدف للرقي بمستوى الطالبات تحصيليا وسلوكيا، حيث تقاطر أولياء الأمور في مشهد تربوي جميل يحثون الخطى مسرعين للسؤال والمناقشة والحوار مع المعلمات وإدارة المدرسة حول مستوى وسلوك بناتهم، مدركين أهمية التواصل مع المدرسة، وحرصهم على المستوى التحصيلي للطالبات.واحد زي يميل للكمي راح دخل رياضيات 😵‍💫 يعني شي تميل له بس له مستقبل وانتم ما شاء الله محظوظين بالتخصصات الي فتحت ذحين امن سيبراني وغيره اشياء كثير المستقبل مشرق قدامكم مع الرؤية بس في مرحلة مصيرية للاسف درجات التحصيلي والقدرات تحدد باقي حياتك وافضل الي ما فتحت له تخصص حلو يأجل

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة