افكار للاحتفال بذكرى البيعة التاسعة للملك سلمان 1445

ksa 1445

افكار متميزة للاحتفال بذكرى البيعة التاسعة للملك سلمان 1445 .. عبارات تهنئة قصيرة بالبيعة 

 افكار للاحتفال بذكرى البيعة 1445

يعتبر ذكرى البيعة يوماً وطنياً هاماً، يحرص الشعب السعودي على إحيائه مجددين فيه الهمة ومقدمين الولاء والطاعة للملك سلمان، وولي العهد محمد بن سلمان، ولذلك تأخذ مظاهر الاحتفال أشكالاً متنوعة، وفي السطور التالية سنعرض أفكار للاحتفال في ذكرى البيعة الثامنة.

عقد ندوة في المؤسسات والجمعيات

حيث تُخصص كل مؤسسة وقتاً ليجتمع العاملون فيها، ويتم طرح ذكرى البيعة وأبرز المحطات الهامة في حياة الملك سلمان، بجانب توزيع أقلام تحمل لوجو البيعة أو أجندة لتكون تذكاراً لهذه المناسبة أن تضم ورش عمل تسلط الضوء على أبرز القضايا التي واجهت المملكة ومواقف الملك سلمان الحكيمة في التعامل معها.

 

إقامة معرض يحمل عنوان ذكرى البيعة الثامن

يُعد المعرض من الأفكار الجديدة، والتي تمنح المشارك في الاحتفاء تجربة رائعة، حيث يتضمن المعرض صوراً للملك سلمان، بجانب عرض فيديو مصور عن حياة الملك وأهم المناصب التي شغلها، كما يتيح المعرض فرصة تعريف الوافدين على المملكة التعرف على عن الملك سلمان.

تفعيل هاشتاق البيعة الثامنة

ففي زمن السوشيل الميديا، أصبحت منصات التواصل الاجتماعي مكاناً يشهد كافة الفعاليات والمناسبات الوطنية، ويتم مشاركة التهاني عبر مواقع التواصل وربطها بهشتاق الذكرى الثامنة، بحيث يتصدر هشتاق البيعة في تاريخ الذكرى، كما يمكن إرفاق صور أحدث المشاريع التي تعمل المملكة مؤخراً عليها في عهد الملك سلمان.

افكار متميزة للاحتفال بذكرى البيعة التاسعة للملك سلمان 1445 .. عبارات تهنئة قصيرة بالبيعة

 

 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة