تقويم الزعاق 1446 PDF

تقويم  خالد الزعاق 1446 pdf، تقويم الزعاق 1446 PDF هو التقويم المرتبط بالمنطقة الوسطى من المملكة العربية السعودية ، تم إنشاؤه من قبل عالم الفلك الدكتور خالد صالح الزعاق 

يمكنكم متابعة الحساب الرسمي للدكتور خالد صالح الزعاق عبر منصة تويتر مباشرة.https://twitter.com/dralzaaqحيث قام الدكتور خالد بتأليف تقويم الزقاق للمناطق الوسطى بالمملكة العربية السعودية حيث يتيح للأفراد الاستعلام وتقديم الشكاوى مباشرة من خلال الصفحة.

في نهاية المقال تطرقنا إلى الرجال تقويم الزعاق 1446 pdf، من هو مؤلف التقويم واهم المعلومات المتعلقة بمنصبه وتأليفه.

 

تقويم الزعاق 1446

تقويم الزعاق لعام 1445 هـ هو التقويم الذي يتبع مدن المملكة العربية السعودية وخاصة المنطقة الوسطى ، وقد أنشأه الباحث الفلكي مرصد الدكتور زاق للدراسات الفلكية.

تقويم الزعاق 1446 pdf جاهز للطباعة

لم يتم توفير تقويم الزقاق لعام 1446 هـ بصيغة PDF ولكن يمكن للراغبين في شراء التقويم القيام بذلكوهي متوفرة في العديد من المتاجر عبر الإنترنت وبأشكال عديدة ومختلفة. يعتبر هذا التقويم من أفضل التقاويم مبيعًا ، خاصة في المنطقة الوسطى من المملكة. الدكتور يصدر خالد الزقاق تقويمًا عامًا يغطي جميع مناطق ومدن المملكة كل عام.

مواقع تقويم الزقاق 1446

تقويم الزقاق لعام 1446 هـ للباحث د. خالد صالح الزعاق متواجد من المواقع التالية:

  • مكتبة دار الجامعة: تقويم الزقاق متوفر من مكتبة دار الجامعة بسعر 8.05 ريال سعودي.من هنا. “
  • الأعمال التعليمية: تقويم الزقاق متوفر من المتجر التعليمي بسعر 8 ريال سعودي ويمكن طلب التقويم من المتجر التعليمي.من هنا. “


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة