تحميل دليل التخصصات لشغل الوظائف التعليمية 1445 PDF

ksa 1445

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن قائمة تضم كافة التخصصات والمؤهلات المطلوبة للتوظيف بهدف توجيه الراغبين في الحصول على الوظائف التعليمية للتقدم للوظائف المعلن عنها لهدا ثم احداث دليل التخصصات لشغل الوظائف التعليمية 1445

تحميل دليل التخصصات لشغل الوظائف التعليمية 1445 PDF

قدمت وزارة التربية والتعليم السعودية دليلاً للتخصصات التربوية المتوفرة للعام الحالي 1445، سواء للبنين أو البنات. يشمل هذا الدليل كافة الفرص التعليمية والتدريبية المتميزة المتوفرة في الوقت الحاضر، وطالما نتحدث عن الوظائف الحكومية، تجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية ممثلة بوزارة الخدمة، وقد أطلق المجتمع المدني موقع الويب الإلكتروني، منصة جدارا لتوفير فرص عمل للأفراد تتوافق مع مؤهلاتهم الأكاديمية وخبراتهم العلمية والتعليمية، والتي من خلالها يمكن للأفراد الحصول على وظيفة بعد تقديم الطلب وإرفاق المستندات المطلوبة.

أطلقت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية دليلاً لكل فئة من فئات المجتمع السعودي (ذكور – إناث)، بالإضافة إلى دليل موحد للتخصصات التعليمية الشاغرة. لعرض هذه الملفات، يمكنك متابعة الفقرات التالية.

تحميل من هنا

دليل التخصصات التربوية للبنين 1445 pdf

قدمت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، عبر موقعها الرسمي، دليلاً للتخصصات التربوية، يشمل جميع التخصصات التعليمية المتاحة للبنين، وشرح المؤهل العلمي المطلوب لكل تخصص من التخصصات المتاحة، وذلك على النحو التالي: وكذلك توضيح متطلبات القياس ودرجة القياس المطلوبة. اذهب إلى هذا الرابط.

دليل التخصصات التربوية للبنات 1445 pdf

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن دليل للتخصصات التعليمية المطلوبة للإناث، ويمكنك تحميله من خلال هذا الرابط. ويشمل جميع التخصصات التعليمية المطلوبة في كل مادة، وبجانب كل تخصص توجد معلومات عن المؤهل الأكاديمي المطلوب للتخصصات، وكذلك متطلبات القياس ودرجته.

دليل التصنيف القياسي السعودي 1445 pdf

أطلقت وزارة التربية والتعليم السعودية تصنيفًا جديدًا يحتوي على جميع التخصصات والمستويات التعليمية في المملكة العربية السعودية بهدف مساعدة الجهات المعنية بالتوظيف على الربط بين متطلبات سوق العمل ومخرجات النظم التعليمية. كان الغرض من إطلاق هذا الدليل هو تنظيم عمليات التوظيف في جميع قطاعات التوظيف.

يمكنكم تحميل دليل التصنيف القياسي السعودي للمستويات والتخصصات التعليمية مباشرة من خلال هذا الرابط. يحتوي على جميع البرامج التعليمية والتخصصات والمؤهلات الأكاديمية المطلوبة لشغل تلك التخصصات.

شروط التقديم على الوظائف التعليمية 1445

أوضحت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية مجموعة من الشروط التي يجب أن يستوفيها المتقدمون حتى يتمكنوا من التقدم للوظائف التعليمية المعلنة. سيتم تقديم هذه الشروط لك على النحو التالي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس أو أعلى.
  • يجب أن تتطابق درجة المتقدم مع متطلبات الوظيفة.
  • في حالة الحصول على المؤهل العلمي من خارج المملكة العربية السعودية يجب معادلته.

 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة