خطة الاسبوع التمهيدي عن بعد 1443

ksa 1445

 خطة الاسبوع التمهيدي عن بعد 1443 في السعودية، مع بداية العام الدراسي الجديد، والاستعدادات لاستقبال الطلاب والطالبات سواء حضورياً في المدارس أو عن بعد، نقدم لكم خطة الأسبوع التمهيدي للعام الدراسي الجديد 1443 هـ، متضمنة أفكار واقتراحات للمعلمة، يمكنها اختيار طريقة عرض هذه الأفكار.

خطة الاسبوع التمهيدي عن بعد 1443  وورد pdf

ويكون الأسبوع التمهيدي خاص بطلاب الصف الأول الابتدائي وأيضاً التمهيدي، حيث يبدأ باليوم الترحيبي عن بعد حيث يتعرف الطالب أو الطالبة على المعلمة وعلى زملائه في الفصل، مع تقديم بعض الأفكار والفعاليات التي تساعد الطفل على تقبل المدرسة، وكسر حاجز الخوف من المدرسة، والمساعدة على دمج جميع الطلاب في البيئة الدراسية، واستمالة الطلاب للتحدث بدون خوف أو خجل.

خطة الأسبوع التمهيدي عن بعد 1443

وعلى المعلمة التحضير جيداً لهذا الأسبوع، لتكسب ثقة طلابها وطالباتها، مع كسر كافة الحواجز في التعليم عن بعد عليها التقرب إليهم، من خلال أفكار تعليمية وترفيهية، كما العمل على مساعدة الطفل لتكوين صورة إيجابية عن المدرسة، وجذبهم لحب المدرسة بدون خوف من المعلم أو ولي الأمر.

كما على المعلمة أن تساعد الطالب أو الطالبة على التغلب على المشكلات الطارئة في التعليم عن بعد، والبحث عن حلول وبدائل لتخطي المشكلات الطارئة.

 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة