جامعة تبوك القبول والتسجيل 1445

 جامعة تبوك القبول والتسجيل 1445

 تعلن عمادة القبول والتسجيل بـ #جامعة_تبوك عن نتائج الترشيح الاضافي وتعديل الرغبات للقبول الجامعي للعام ١٤٤٣هـ لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط. 

يمكنكم تحميل دليل القبول جامعة تبوك 1443 من هنا
 

تضم جامعة تبوك إلى وقتنا الحالي 18 كلية معتمدة في مختلف التخصصات، وقد حصلت الجامعة على مجموعة من برامج كليات الجامعة على الاعتماد الاكاديمي، وتسعى الجامعة لتصبح منارة في مجالات التعليم والتطوير، وتضم هذه الكليات عدد كبير من الأقسام والتخصصات العلمية والأدبية وهذه الكليات كما يلي:
 كلية الطب. كلية إدارة الأعمال، وتضم الكلية 5 أقسام (الإدارة، المحاسبة، نظم المعلومات الإدارية، التسويق، والتمويل والاستثمار). كلية العلوم الطبية التطبيقية، وتضم تخصصات (الطب، تقنية المختبرات، التمريض، العلاج الطبيعي). كلية الهندسة وتضم تخصصات (الهندسة المدنية، والهندسة الكهربائية، والهندسة الميكانيكية، والهندسة الصناعية، وهندسة التعدين، والهندسة الكيميائية). كلية التربية والآداب. كلية التصاميم والفنون. كلية الصيدلة. كلية الشريعة والأنظمة. كلية العلوم. كلية الحاسبات وتقنية المعلومات. كلية المجتمع. الكلية الجامعية في محافظة تيماء. الكلية الجامعية في محافظة حقل. الكلية الجامعية في محافظة الوجه. الكلية الجامعية في محافظة ضباء. الكلية الجامعية في محافظة أملج. كلية الاقتصاد المنزلي للبنات. كلية الدراسات البحرية في محافظة الوجه.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة